امان

امان لخدمات التقسيط والدفع

احتياج السوق

بما أن فقط نسبة 14% من البالغين لديهم إمكانية الحصول على خدمات اعرض المزيد

احتياج السوق

بما أن فقط نسبة 14% من البالغين لديهم إمكانية الحصول على خدمات المصرفية، هناك حاجة ضرورية للشراكة والتعاون بين الشركات الرائدة والبنوك المصرية وشركات ال FINTECH من أجل تحقيق تحول حقيقي وخلق بيئة تقدم منفعة متبادلة لجميع الأطراف المعنية بالأمر ولكن الأهم من ذلك هو توسيع نطاق وصول الخدمات المالية للقطاعات التي لم يمكنها الوصول إليها من قبل.

دور أمان

مهمتنا تنمية شبكة قبول المدفوعات الألكترونية في مصر بضم وإضافة 70 ألفا من تجار التجزئة من خلال التوظيف الذكي والاختيار السليم لمواقع مريحة ويسهل الوصول إليها- ونتعهد للسوق بنشرها بكثافة وبتغطية فعالة من خلال تقديم نماذج أعمال غير تقليدية ومبتكرة في الدفع عبر التليفون المحمول، والمحفظة الألكترونية وتطبيقات تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة من قبل الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا.

تعاونوا معنا

نحن نتطلع للحصول على تعهد من شركاءنا من البنوك والشركات من أجل العمل معنا على مقترحات قوية ومؤثرة وغير تقليدية تناسب غير المتعاملين مع البنوك في مصر تساعد على جلب مكاسب وعوائد كبيرة لشركاتنا ومجتمعنا.

معا نستطيع

تقديم حلول مناسبة وفعالة على أساس فهم السوق والابتكار المستمر لاتاحة تجربة فريدة من نوعها للجمهور المستهدف. نحن نتطلع إلى رحلة من النجاح والمسئولية والنمو ونتعهد باحترام السوق وتوفير المصداقية والثقة في جميع الخطواتنا.

أضف تقييمك

لا يوجد تقييمات لعرضها.